الأحد 28 ابريل 2024

النشرة المرورية.. كثافات متحركة في محاور وميادين القاهرة والجيزة

الحالة المرورية

الجريمة19-12-2023 | 09:18

هويدا على

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري عن الحالة المرورية اليوم الثلاثاء، وأكد أن معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة من التباطؤ والكثافات المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة والطرق السريعة وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمُتابعة حركة سير السيارات، على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين. تزامنا مع وصول الطلاب إلي مدارسهم وجامعتهم والموظفين إلي مقار عملهم سواء الخاص أو العام أو الحكومي.

وحذر السائقين من الشبورة الصباحية وحثهم علي الالتزام بالسرعات المكررة كما ظهرت كثافات مرورية شديدة في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

وتشهدت شوارع ومحاور القاهرة كثافات مرورية متحركة، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ. كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من الكثافات المرورية في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

ويوجد تباطؤ بالحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد، وكثافات حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس، وكذلك لوحظ زحام شديد حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك ولكن في ساعات الذروة ظهرا ستشهد الطرق عدة كثافات وتباطؤ فى حركة السيارات.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa