السبت 4 مايو 2024

إيرادات الأفلام أمس.. شماريخ يحقق نصف مليون جنيهًا.. وأولاد حريم كريم الأضعف

إيرادات أفلام العرض

فن19-12-2023 | 12:23

أحمد نيازى الشريف

حققت الأفلام المعروضة داخل السينمات إيرادات مابين المتوسطة والمنخفضة في شباك التذاكربالأمس، لذا جاء فيلم "شماريخ" ليحتل المركز الأول للفنان  آسر ياسين، والذى حصد نصف مليون جنيه إيرادات بالأمس، بينما تزيل القائمة فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر  الذى حقق إيرادات وصلت إلى 299 جنيها فقط.

حيث حققت إيرادات أمس الإثنين  الموافق 18 ديسمبر في شباك التذاكر نحو  5  670,01جنيهاً.

وإليكم إيرادات الأفلام المعروضة  في السينمات بالأمس.

وجاء فيلم " شماريخ " ليحصل على المركز الأول، والذى تصدر قائمة الإيرادات، وشارك فى العمل الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، الفنان الراحل مصطفى درويش، ولافيتا نادر، وعدد أخر من النجوم، والعمل من تأليف وخراج عمرو سلامة، ليحقق إيرادات فى دور العرض بالأمس تصل إلى 540,346 جنيها.

ويأتى فيلم "بلوموندو"  للفنان حسن الرداد فى المركز الثانى ليكون في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، ويشلركه البطولة كلا من الفنانة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمود حافظ، إنجى وجدان، وسماء إبراهيم، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفى ومن إخراج ياسر سامى، والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 34,878 جنيه.

بالإضافة إلى فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد ومصطفى غريب وعدد آخر من نجوم الفن ، ويحقق إيرادات وصلت إلى 29,277جنيه.

ويأتى فيلم فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 22,979ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد، نيلى كريم ، بسنت شوقى، طه دسوقى ، والعمل من تأليف وإخراج عمرو هلال.

وأيضاً فيلم "وش في وش"  للفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح، وبيومى فؤاد وأنوشكا، والعمل من تأليف وإخراج خالد الحلفاوى، وليستمر في تحقيق إيراداته بالأمس والتى وصلت إلى

17,375جنيه.

و فيلم "سنه أولي خطف" والذى حقق إيرادات فى ليلة أمس وصلت إلى 20,969 جنيه، ويشارك فى بطولة العمل كلا من الفنان بيومى فؤاد، مى كساب احمد فتحى ياسر الطوبجى، أحمد صيام، إسماعيل فرغلى، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن إخراج أسامة عمر.

وأيضا فيلم "الخميس اللي جاي" للفنان عمرو عبدالجليل، مى كساب، إسلام إبراهيم، سليمان عيد، ومن إخراج حسن صالح، والذى حقق إيرادات بالأمس فى شباك التذاكر  وصلت إلى 2,169جنيه.

بالإضافة إلى فيلم "حسن المصري" للفنان  أحمد حاتم، ولينا صوفيا، مراد مكرم، فريال يوسف، والذى حقق إيرادات في شباك التذاكر بالأمس وصلت إلى  949جنيه.

ويأتى  فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر، والذى حقق إيرادات ضعيفة فى شباك التذاكر بالأمس وصلت إلى 299 جنيه، ويشارك فى بطولته بجانب الفنان مصطفى قمر كلا من: الفنانة داليا البحيري، والفنانة بشرى، وبسمة، وعلا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، والفنان الشاب تيام مصطفى قمر، وعدد اخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف زينب عزيزن ومن غخراج على إدريس.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa