الأربعاء 1 مايو 2024

اليوم.. عرض فيلم «The Goat» ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

فيلم the Goat

فن20-12-2023 | 11:50

أحمد نيازى الشريف

يعرض اليوم الأربعاء فيلم "the Goat" خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، والتى يتبقى يومان فقط على نهايتها، والتي شهدت عرض أفلام مهمة وفعاليات مختلفة من لقاءات وحلقات نقاشية، ويعرض الفيلم في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة الساعة 9:30 مساء، وهو من إخراج إيلاريا بوريللي.

حيث يشهد مهرجان الجونة مع نهاية عروض الأفلام، العرض العربي الأول لفيلم "the Goat" والذى يجمع بطولة كلا من الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، وجيسكيا حسام الدين.

فيلم "the Goat" يشارك فيه مجموعة من النجوم وعلى رأسهم جون سافاج، وميرا سورفينو، بالإضافة الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، وعارفة عبدالرسول، وجيسيكا حسام، ومايا طلام، ومدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو، والعمل من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

فيلم "the Goat" تدور أحداثه حول فتاة تدعى "هادية" وتبلغ من العمر 11 عاما تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب "هادية" إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

Dr.Randa
Dr.Radwa