الأحد 5 مايو 2024

احتراماً لزوجها.. جابي باريت ترفض الغناء مع المطربين الذكور

جابي باريت

فن22-12-2023 | 19:50

لمياء حسن

كشفت مطربة الكانتري، جابي باريت، عن قرارها برفض تعاونات غنائية مع مطربين ذكور بهدف الحفاظ على استقرارها مع زوجها كيد فوهنر.

وأشارت إلى أن بعض الأغاني كانت تحتوي على كلمات "غير مناسبة"، وقد أحست بأن ذلك قد يجعل زوجها في حالة غير مستقرة، ولا يشعر بالراحة بسبب هذه الأغاني.

جابي باريت

جابي باريت، البالغة من العمر 23 عاماً، أصدرت ألبومها الأول "Goldmine" في عام 2020، وتستعد لإصدار ألبوم أخر بعنوان "Chapter & Verse" في فبراير القادم. شاركت باريت، أنباء حملها للمرة الثالثة، في سبتمبر الماضي، معربة عن سعادتها بقدوم فتاة جديدة لتنضم إلى شقيقيها بايلة ماي وأوغسطين بون.

وفي مقابلة على بودكاست، قالت باريت: "لقد واجهت فرصاً كبيرة للغناء أو المشاركة في أغانٍ، المور بيني وبين زوجي... أحترمه كثيراً، وأنا أستمع إلى ما يقوله، وأعتقد أنه يستحق ذلك".

وأضافت: "كانت هناك أغانٍ لا تكون مناسبة من حيث الكلمات، مثل تلك الأغاني الغرامية التي تحتوي على كلمات حميمية. وعند قبول أغنية، هناك التزامات مصاحبة، يمكنك أداؤها في حفلات توزيع الجوائز، وربما تظهر في مقابلات معاً. كيف سيبدو ذلك على المسرح؟ وما الشكل الذي سيأخذه هذا الديناميكية إذا كنت أغني مع رجل آخر؟ هل سيشعر زوجي بالراحة؟ على الأرجح لا".

وتؤكد باريت، على احترامها وحبها لزوجها، مشيرة إلى أنها لن تخاطر بزواجها من أجل تسجيل دويتو مع أي شخص. وتشير إلى أنها تهتم بهذا الأمر أكثر، وتتمنى أن يبارك الله جهودها في الحفاظ على استقرار زواجها.

مصاحبة فوهنر لها على الجيتار

يرافق فوهنر، حالياً مع باريت، على الجيتار خلال جميع حفلاتها الحية. وقد التقيا كمشتركين في الموسم 16 من American Idol في عام 2018، وتزوجا في أكتوبر 2019. باريت،و حالياً حامل بطفلتهما الثالثة.

وتطرقت باريت، إلى أهمية الصلاحية في علاقتها مع فوهنر، حيث أشارت إلى أنهما قاما باللجوء إلى الاستشارات الزوجية وفي هذه الجلسات، وجدوا أنهما "شخصيتان مصرتان"، وهو ما تعتقد أنه يساعدها في الثبات على قراراتها.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه مولودتها الجديدة، تعبّر جابي باريت، عن تقديرها للدعم الذي تلقته من زوجها فوهنر، أثناء الحمل، مشيرة إلى أنه كان رائعاً في العناية بها وفي تقديم الدعم والتفهم في ظل التقلبات المزاجية الناتجة عن هذه الفترة الجميلة.