السبت 4 مايو 2024

"الإنتاج الحربي" تنظم ندوتين توعويتين للعاملين حول "دور مكارم الأخلاق في بناء الفرد والمجتمع"

جانب من الفعالية

أخبار24-12-2023 | 10:45

دار الهلال

نظمت وزارة الإنتاج الحربي ندوتين توعويتين للعاملين بالشركات والوحدات التابعة بعنوان "دور مكارم الأخلاق في بناء الفرد والمجتمع".

وقال المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمى للوزارة محمد عيد بكر إن تنظيم الندوتين يأتي في ضوء توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى بتنظيم الندوات التوعوية للعاملين والعاملات.

وأشار إلى أنه حضر الندوتين عدد من العاملين والعاملات الممثلين لمختلف الشركات والوحدات التابعة للوزارة، وحاضر بالندوتين الشيخ سامح محمد أبو خيشة والذي تحدث عن ضرورة التحلي بمكارم الأخلاق مثل (الصدق، الأمانة، الحلم، وغيرها من الأخلاق الحميدة)، مؤكداً أن الأخلاق تلعب دوراً أساسياً في تنمية الشعور الجماعي بالآخرين وتنظيم العلاقات بين أفراد المجتمع مما يزيد من تماسك المجتمع.

وأوضح بكر أن تنظيم الندوتين يأتي في إطار حرص وزارة الإنتاج الحربي على تنظيم ندوات توعوية تثقيفية للعاملين بالإنتاج الحربي في مختلف مجالات المعرفة بما ينعكس بالإيجاب على توسيع مداركهم وتطوير أسلوب تفكيرهم.

من جانبها، قالت مدير عام الإدارة العامة لشئون المرأة ورئيس وحدة تكافؤ الفرص أمل عبد الخالق إن هذه الندوات تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي بتنمية قدرات العاملين فكرياً ونشر الوعي الثقافي لهم، موضحة أنه خلال الندوتين استمع الشيخ إلى استفسارات الحاضرين بشأن موضوع الندوة وقام بالرد عليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa