الأحد 28 ابريل 2024

تامر حسني وعمرو دياب.. خريطة حفلات رأس السنة 2024

حفلات رأس السنة

فن25-12-2023 | 09:44

ياسمين محمد

أيام قليلة، ونستقبل العام الجديد 2024،يستعد عدد من المطربين في الفترة الحالية، لإحياء حفلاتهم ضمن حفلات موسم رأس السنة المقبل، وتختلف وتتنوع تلك الحفلات ومطربيها، ليقدموا للجمهور باقة متنوعة من أبرز الأغاني.

نستعرض لكم في السطور التالية خريطة حفلات رأس السنة 2024:-

تستعد المطربة الشعبية بوسي لإحياء حفلين غنائيين دفعة واحدة في احتفالا بليلة رأس السنة الجديدة 2024 وذلك في يوم 31 ديسمبر الجاري،تحيي بوسي الحفل الأول داخل إحد الفنادق المطلة على كورنيش النيل بالقاهرة، فيما تحيي الحفل الثاني بأحد الفنادق  بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة كل من النجم اللبناني وائل جسار والمطرب الشعبي عمر كمال.

ويقدم عمرو دياب حفل استثنائي في الرياض يوم 28 من شهر ديسمبر الحالي وتحديدا على مسرح أبو بكر سالم، والتي من المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

بينما حمو بيكا يحي 6 حفلات في رأس السنة بعضهم يوم 30 ديسمبر، والبعض الآخر يوم 31، ومنهم من يحييه حمو منفردا، وبعض الحفلات يشترك في إحيائها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، المطربة شيماء المغربي، ومطرب المهرجانات عنبة، وغيرهم.

ويحيى الفنان راغب علامة حفلا غنائيا في دولة البحرين بمناسبة الاحتفال برأس السنة وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

بينما ستكون حفل نوال الزغبي في راس السنة 2024 في ألمانيا، وذلك يوم 31 ديسمبر، حيث قامت بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أكس، تشير فيه إلى موعد حفل رأس السنة، ولم تقدم أي معلومات أخرى فيما يخص سعر التذاكر.

ويحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا في رأس السنة بتركيا وذلك يوم السبت الموافق 30 ديسمبر، وذلك بعد توقفه عن أحياء حفلات غنائية لفترة طويلة بسبب الظروف التي تمر بها غزة.

أما الكينج محمد منير سيحيي واحدة من سهرات ليالي السنة الجديدة، يوم الأحد 31 ديسمبر، ويشاركه فى الحفل فرقة مسار إجباري، ومطرب الراب الشهير عفروتو.

وأيضا تحيي شيرين عبدالوهاب  حفل في رأس السنة 2024،ومن المقرر أن يكون الحفل في لبنان يوم 28 ديسمبر.

ويحيى الفنان هاني شاكر حفل غنائي ضمن احتفالات وأعياد ميلاد رأس السنه الميلادية، اليوم السبت 23 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن حفلات الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ويحيى الفنان إيهاب توفيق حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر فى القاهرة، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

Dr.Randa
Dr.Radwa