الأحد 28 ابريل 2024

حصاد 2023.. 13 فنانا دخلوا عش الزوجية

أسماء أبو اليزيد

فن25-12-2023 | 14:44

ياسمين محمد

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2023، وشهد هذا العام الكثير من الأحداث داخل الوسط الفني، وطغت عليه الاحتفالات والأفراح في أوقات كثيرة، إذ شهد دخول عدد كبير من الفنانين لعش الزوجية.

أسماء أبو اليزيد

 احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، وذلك في يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2023، وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية فستان زفاف باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وكان هناك حضور نادر لنجوم ونجمات الوسط الفني.

سامح الصريطي

احتفل الفنان سامح الصريطي، في شهر ديسمبر 2023 بزواجه من المطربة المعتزلة حنان واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

نجل الفنان محمد ثروت 

احتفل نجل محمد ثروت بعقد قرانه على لمي الشواربي في يوم 25 نوفمبر من عام 2023، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الغناء والتمثيل، والذين حرصوا على التواجد لدعم نجل أحمد محمد ثروت في حفل زفافه خاصة بعد الأزمة المرضية التي مر بها، وكان من بين الحاضرين كلا من النجوم الإعلامية منى الشاذلي والفنانة أنوشكا، المطرب أحمد ثروت، الفنان تامر حسني، الفنانة كارمن سليمان وغيرهم من النجوم.

 نجل عمرو أديب 

احتفل خالد نجل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفافه في مساء يوم 18 نوفمبر الماضي وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية مليئة بالسعادة والسرور، وحرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى خالد أديب في حفل زفافه، كما حرصوا على دعم القضية الفلسطينية من خلال ارتداء العريس خالد أديب دبوس عليه علم فلسطين، كما حرصوا أيضا على وجود باركود على دعوة حفل الزفاف للتبرع لأشقاءنا في غزة.

حفل زفاف هاني سرحان وبسمة داود

واحتفل المؤلف هانى سرحان بحفل زفافه على الفنانة بسمة داود في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور الأصدقاء والمقربين، وظهر هاني سرحان ببدلة باللون الأسود مع حذاء بذات اللون، بينما تألقت الفنانة بسمة داود في حفل زفافهما بفستان بسيط باللون الأبيض. 

تامر عاشور ونانسي نور

فاجيء المطرب تامر عاشور الجمهور باحتفاله بحفل زفافه في 10 أكتوبر الماضي من عام 2023 على الإعلامية نانسي نور في وجود الأهل والأصدقاء، وكان من أبرز الحضور في حفل الزفاف كلا من الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، مصطفى حجاج وغيرهم.


محمود حجازي

احتفل الفنان محمود حجازي في يوم 15 سبتمبر الماضي، بحفل زفافه في الولايات المتحدة الأمريكية، على قناة من اب تونسي امريكي وهو الدكتور طارق زروق، وتدعى رنا زروق ووالدتها أم مصريه امريكيه وهي الدكتورة ايمي السيد حاصله علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل كاستاذة جامعيه في جامعة kingsboro college.

نجل ماجد الكدواني

واحتفل الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه مرة ثانية في الجونة وسط الأصدقاء والأهل، وعلى رأسهم والده.
ميرنا نور الدين 

احتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، 2 يونيو الماضي بحفل زفافها وسط حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان صلاح عبدالله الذي جمعها به حضن أبوي.

حفل زفاف جوري بكر 

احتفلت الفنانة جوري بكر بحفل زفافها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وذلك بإحدى فنادق مدينة الإسكندرية، وخطفت جوري الانظار بفستانها الفاخر كعادتها في التألق، وتداول رواد التواصل الاجتماعي لقطات من إطلالتها. 

حفل زفاف أحمد عصام 

واحتفل الفنان أحمد عصام مهندس مؤثرات بصرية ومصمم عروض ألعاب نارية بعقد قرانه وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفي حسني بعقد القران، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من أحمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان وأقاربهما.

إيساف

احتفل المطرب إيساف، في شهر يناير 2023، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، ليكسر عزوبيته كأحد أشهر عزاب الوسط الفني، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن.

Dr.Randa
Dr.Radwa