الإثنين 13 مايو 2024

سب وقذف وأفعال مخلة.. اتهامات بالجملة تطارد كروان مشاكل وقرار رسمي بشأنه

كروان مشاكل وإنجي حمادة

الجريمة26-12-2023 | 14:07

هويدا على

قضت المحكمة الاقتصادية، بحبس التيك توكر كروان مشاكل، شهرين، بتهمة سب محامي وتهديده بالخطف.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ يتهم فيه كروان مشاكل بسبه وقذفه وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها عبر حسابه على التيك توك.

وفى سياق آخر، أمرت جهات التحقيق، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بنشر فيديوهات تحض على تلفيق والفجور ومن ثم تجديد حبسه.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهم كروان مشاكل صاحب مقطع الفيديو الشهير برفقة المذيعة المغمورة انجي حمادة، مفاجآت جديدة في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور من خلال إذاعة مقطع فيديو خادش للحياء.

 

 

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه فر هاربا بعد ضبط شريكته انجي حمادة في واقعة الفيديو المثير على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يحرض على الفسق والفجور.

 

وأكد المتهم كروان مشاكل أن المذيعة انجي حمادة أرغمته على نشر الفيديو من أجل تحقيق أرباح والشهره، وعن اعترافات المتهم كروان مشاكل، قال في تحقيقات النيابة، أنه غلطان ومش هيعمل كده تاني.

 

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم كروان مشاكل تم ضبطه بنطاق مديرية أمن سوهاج، أثناء الاختباء لدى «خالته» في إحدى الشقق السكنية، بنطاق مركز طهطا، حيث تم ضبط CD بحوزته محمل بالفيديوهات المخلة بالآداب العامة خاص به برفقة انجي حمادة.

 

وشرحت التحريات الأمنية تفاصيل سقوط المتهم كروان مشاكل، حيث وردت معلومات أفادت باختبائه لدى خالته البالغة من العمر 56 عاما، في شقة سكنية بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين الدين بدائرة مركز طهطا في سوهاج، وخرجت مأمورية أمنية تمكنت من ضبط المتهم كروان مشاكل.

 

كانت أجهزة أمن سوهاج، بإشراف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، وبرئاسة العميد رأفت رشوان رئيس البحث الجنائي لقطاع الشمال، قد  تمكنت من ضبط كروان مشاكل، حيث عثرت المأمورية الأمنية على المتهم مختبأ في إحدى غرف منزل خالته وتم اقتياده إلى المديرية تمهيدا لترحيله إلى مديرية أمن القاهرة للتحقيق معه.

 

وواصلت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات مع انجي حمادة صاحبة فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، لاتهامها بنشر الفسق والفجور والهروب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها، وبث محتوى خادش للحياء على تطبيقات بيجو لايف والتيك توك، والتي كشفت عن الكثير من المفاجآت خلال التحقيق معها.

Dr.Radwa
Egypt Air