الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء يصدق على 127 قرارا للتصالح على مخالفات البناء

محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة

محافظات31-12-2023 | 17:19

صدق محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة، اليوم الأحد على 123 قرارا لحالات تصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر "نموذج 10" بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

وذكر المركز الإعلامي للمحافظة - في بيان - أن إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة رأس سدر830 حالة على مخالفات البناء.

ووجه المحافظ بضرورة استكمال التصديق على باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها.

كما صدق محافظ جنوب سيناء على 4 قرارات حالات تصالح على مخالفات البناء لأهالي مدينة دهب" نموذج 10" ليصبح إجمالي عدد قرارات التصالح التي تم التصديق عليها حتى الآن لأهالي مدينة دهب 158 حالة تصالح على مخالفات البناء. 
ووجه محافظ جنوب سيناء بضرورة استكمال التصديق على باقي قرارات التصالح لأهالي مدن المحافظة، وسرعة فحص الملفات المتبقية بجميع المدن وإنهاء جميع الإجراءات وسرعة التصديق عليها.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa