الخميس 2 مايو 2024

سيد رجب يشارك فى «عتبات البهجة» بجانب يحيى الفخراني فى رمضان 2024

سيد رجب

فن3-1-2024 | 19:50

أحمد نيازى الشريف

تعاقد الفنان سيد رجب على انضمامه مؤخراً ضمن أبطال مسلسل "عتبات البهجة" للنجم الكبير يحيى الفخراني، والمقرر تصويره خلال الأيام القادمة. مسلسل عتبات البهجة" يكون من بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى والذى يواصل خلال هذه الأيام على التحضير والتجهيز لهذا العمل، وكما يظهر الفخراني خلال الأحداث بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش وتتوالى الأحداث.

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيى الفخراني كلا من: الفنانة جومانا مراد، ومايان السيد، والعمل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان2024.

جديرا بالذكر أن الفنان يشارك حالياً ضمن صناع فيلم "مقسوم" بطولة النجمة ليلى علوي والذى بدء تصويره من الشهر الماضي، حيث يظهر سيد رجب خلال الأحداث كضيف شرف.

فيلم "مقسوم" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة فيلم "مقسوم" يجمع عدداً من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوى، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، و يكون العمل من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر يونس.

Dr.Randa
Dr.Radwa