السبت 1 يونيو 2024

تطبيقات الصحة والتعليم تسيطر على فاعليات "العالمي للاتصالات المتنقلة"

23-2-2017 | 19:28


تستعد كبرى شركات صناعة الاتصاﻻت وتكنولوجيا المعلومات للمشاركة بقوة فى فاعليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة لعام 2017 في برشلونة بإسبانيا فى الفترة من 27 فبراير الحالي حتى 2 مارس المقبل في برشلونة بإسبانيا.

ومن المتوقع أن تستعرض هذه الشركات أحدث ما لديها من برامج وتطبيقات، ومنها الحلول الريادية في المجال الرقمي،  حيث ستؤدي المنظومة المتوسعة للاتصالات المتنقلة إلى التأسيس لمرحلة جديدة في هذا المجال تتميز بالريادة في المجال التكنولوجي والتجاري،  ومحور التكنولوجيات المستقبلية، وحالات الاستخدام الخاصة بها، حتى استخدامات الحلول التكنولوجية فى الطب والتعليم.
وفى هذا الإطار ستقوم شركة إريكسون بالتعاون مع كلية كينجز في لندن باستعراض "إنترنت المهارات"، حيث سيكون بإمكان الزوار في الصالة رقم 2 تجربة القفازات اللمسية المتصلة بجهاز استشعار على المريض يمكن استخدامه لإجراء الفحوصات الطبية عن بعد، في سبيل إظهار قدرة الإنترنت على المساندة في المهام الصعبة أو ذات الرسالة السامية. 
كما يتم في الصالة المفتوحة تقديم عرض يبين كيفية التطور المستقبلي لتصاميم البنية التحتية الرقمية، وسوف يطلع الزوار على رجل آلي مزود بنظام متجدد سيمنحه القدرة على التحرك بسرعة أكبر من الإنسان، استجابة للحاجات المتزايدة للحوسبة، والتخزين والشبكات.
وسيختبر الزوار في إطار العالم الافتراضي تجربة التعليم الخاصة بالقرن 21  من خلال التعرف على مدرسة التعلم بالاتصال في ميانمار.
 وبالتزامن مع تركيز الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول على نواحي الاستدامة، سيتمكن الزوار من المشاركة في أهداف الأمم المتحدة للاستدامة والتعرف على مشاريع الشركات المتعددة لتحقيق التطور على صعيد المجتمع بالتعاون مع شركائها وعملائها.