السبت 18 مايو 2024

طلاب طب بشري سوهاج في زيارة لدار الأيتام بالكوثر

جانب من الفعالية

محافظات5-1-2024 | 15:14

عمرو صبيح

أكد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اهتمام الجامعة بتفعيل دورها المجتمعي التفاعلي بينها وبين المجتمع الخارجي بمختلف مؤسساته، وتشجيع أبنائها الطلاب علي تقديم المساعده والإحساس المسئولية تجاه مجتمعهم، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الطلابية التي تهدف لذلك.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري إن الكلية قد نظمت زيارة لمؤسسة البنين للأيتام بمدينة الكوثر، شارك بها طلاب الكلية من الفرق الدراسية المختلفة، وذلك في لمسة إنسانية تمنح الأمل وتعزز روح الأخوة والمحبة وأدخلت البهجة والسرور داخل قلوب الأطفال الأيتام.

وأضاف الدكتور محمد نصر الدين ثابت وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب انه شارك في تلك الزيارة ٢٠ طالبا من الكلية قاموا بتنظيم أنشطة ممتعة للأطفال مثل الألعاب والمسابقات والتلوين والرسم، وتقديم الألعاب والهدايا، بهدف إضافة لحظات من البهجة والتسلية ومشاركة يومهم بفرحة وابتسامة.

ولفتت إيمان الفولي مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، إلى أنه تم تنظيم الزيارة بالتعاون مع إتحاد طلاب الكلية، حيث تأتي تلك الزيارة ضمن خطة انشطة رعاية الشباب بالكلية التي تحرص الكلية علي تنظيمها كل عام.