الخميس 2 مايو 2024

محافظ أسيوط يوجه بالتواجد الميداني في الشوارع والارتقاء بمستوى الخدمات

محافظ أسيوط عصام سعد

محافظات6-1-2024 | 11:33

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد،بضرورة التواجد الميداني في الشوارع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ووضع حلول للمشكلات التي قد تواجههم في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم السبت مع مسئولي الإشغالات بحي شرق وغرب مدينة أسيوط ، لمتابعة سير العمل ووجه بتكثيف حملات النظافة العامة ورفع الاشغالات من الشوارع والميادين ومتابعتها بشكل دوري لعدم عودتها مرة أخرى.

وأشار المحافظ - خلال اللقاء - إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتوفير الامكانات اللازمة لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وفقًا للخطة الموضوعة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات.

وأكد محافظ أسيوط ، على مواصلة الجهود للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة أسيوط تماشيًا مع الطفرة التنموية في كافة المجالات موجهاً بمواصلة الحملات الخاصة بإزالة الاشغالات والمخالفات وتكثيف الجهود في هذا الملف وإعداد تقارير تتضمن مستجدات العمل مع التنسيق التام بين الأحياء والمرافق والمرور وكافة الجهات المختصة مشددا بالحفاظ على حق المواطنين في الطريق العام.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات في عدد من المناطق الحيوية بالمدينة لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية ،ونقل الباعة الجائلين الى الاسواق المخصصة لهم بالاحياء ، مراعاة لظروفهم الاجتماعية .

Dr.Randa
Dr.Radwa