الخميس 9 مايو 2024

محافظا أسيوط وجنوب سيناء يُهنئان البابا تواضروس بعيد الميلاد

البابا تواضروس الثاني

محافظات6-1-2024 | 11:34

دار الهلال

بعث محافظ أسيوط عصام سعد، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأعرب المحافظ - في برقيته، اليوم السبت - عن خالص تهانيه بهذه المناسبة السعيدة، وأن يعيدها على قداسته وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار، داعيًا الله أن تظل راية مصر عالية خفاقة في ظل القيادة الرشيدة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن يحفظ الله مصرنا الغالية جيشاً وشعباً وقيادة.

كما تقدم عصام سعد بالتهنئة لجميع الأخوة الأقباط بأسيوط؛ بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وزار الكنائس والايبارشيات والأديرة؛ لتهنئة مختلف الطوائف بالمحافظة بالعيد، داعيا الله (سبحانه وتعالى) أن يجعله عيدا سعيدا على الجميع، وأن يحفظ مصر ويرعى شعبها ويقي جميع شعوب العالم من كل مكروه وسوء وأن يسود مصرنا الغالية الخير والرخاء والسلام، وأن تحيا مصر دائما بأبنائها وشعبها عظيمة ومستقرة ومتقدمة، مؤكدا قوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط، وهذا ما شهدته مصر على مر العصور.

من جانبه، هنأ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة أسيوط الأخوة المسيحيين؛ بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، معرباً عن تمنياته بأن يجعله الله تعالى عيداً سعيداً مباركاً، وأن يعيده على جميع الأخوة المسيحيين والمصريين جميعا بالخير والسعادة، وأن ينعم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقي والازدهار، وأن تظل راية مصر عالية خفاقة في ظل قيادة الرئيس السيسي.

وفي السياق ذاته، بعث محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فوده، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وهنأ فوده - وفقا لبيان - الإخوة المسيحيين داخل مصر والمقيمين بالخارج عامة؛ بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة، مؤكدا أن وحدتنا الدائمة هي الأساس في تحقيق الاستقرار والأمان والتقدم لوطننا الغالي مصر، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

Dr.Radwa
Egypt Air