الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ الإسماعيلية وقائد الجيش الثاني الميداني يفتتحان أعمال تطوير الطريق الدائري

جانب من الفاعلية

محافظات6-1-2024 | 18:14

عمرو صبيح

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية يعد من أهم طرق المحافظة، حيث يقع عليه جامعة قناة السويس، والمستشفيات الجامعية ومجمع الإسماعيلية الطبي والعديد من الجهات المهمة، مشيرًا إلى أن هذا الطريق شهد أكبر عملية تطوير في الآونة الأخيرة بتنفيذ الجيش الثاني الميداني بقيادة اللواء محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني، الذي أهدى تطوير سور الطريق الدائري إلى أهالي مدينة الإسماعيلية.

جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور ناصر مندور في مراسم افتتاح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد ربيع قائد الجيش الثاني الميداني، لأعمال تطوير ورفع كفاءة سور الطريق الدائري بطول 1250متر. بحضور لفيف من قيادات الجيش الثاني الميداني، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، ورئيس حي ثالث الإسماعيلية.

وتابع "مندور" مقدمًا الشكر للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على جهوده الملموسة في تطوير الطرق والميادين التي شهدت أكبر عملية تطوير في مجال رصف الطرق وتطوير الميادين والمحاور في عهده.

يُذكر أن أعمال تطوير الطريق الدائري شملت توسيع حارات الطريق وتطوير المسطحات الخضراء ونقل خدمات البينية التحتية من كهرباء وغاز ومياه.

Dr.Randa
Dr.Radwa