الأربعاء 1 مايو 2024

بطولة عمرو يوسف.. تأجيل عرض «شقو» حتى هذا الموعد

عمرو يوسف

فن7-1-2024 | 17:25

أحمد نيازى الشريف

قرر صناع فيلم "شقو" للفنان عمرو يوسف والفنانة يسرا، بتأجيل طرح الفيلم في دور العرض السينمائية لينافس ضمن موسم أفلام عيد الفطر بدلا من طرحه ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام.

وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويجمع فيلم شقو" نخبة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف وتشاركه البطولة الفنانة القديرة يسرا، بالإضافة إلى الفنانة دينا الشربيني، والذى يعد هذا العمل سادس عمل مشترك بينهما بعد مسلسل "عشم ابليس" وفيلم كدبة كل يوم" وغيرهم من الأعمال، بالإضافة إلى الفنان محمد ممدوح، والفنان وليد فواز، وعباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، ويعد العمل من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي.

ويذكر، أن الفنان عمرو يوسف، شارك مؤخرًا، جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بصورة من كواليس وضع اللمسات النهائية على الفيلم في مرحلة المونتاج، معلقًا: "اللمسات النهائية في المونتاچ ويكون شقو جاهز للعرض.. مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa