الأربعاء 15 مايو 2024

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تشيد بمواقف الزملاء في مصر والعالم العربي

نقابة الصحفيين الفلسطينيين

توك شو7-1-2024 | 19:27

قال محمد اللحام رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين إن استهداف قوات الاحتلال للصحفيين الفلسطينيين ليس اجتهادا من جنود الميدان لدى جيش الاحتلال ولكنه قرار من أعلى مستوى سياسي لاستهداف الصحفيين واستهداف الحقيقة، خصوصا وأن الحقيقة ساهمت بإسقاط كل أكاذيب الاحتلال وزيفه ورواياته الكاذبة، وبفضل هؤلاء الصحفيين ساندت الشعوب بالعالم الفلسطينيين.

وأضاف رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين خلال مداخلة هاتفية على شاشة «القاهرة الإخبارية» أنه بالرغم من القتل والاستهداف والدم والبارود إلا إن الصحفي الفلسطينيلا يزال في الميدان ويؤدي واجبه المهني والوطني، ولا يزالوا ينحازون لوطنهم دون اكتراثا لحياتهم.

وتابع رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين أن الزميل وائل الدحدوح الذي فقد أسرته وابنه ومكتبه وخرج بعدها للعمل على الهواء مباشرة لمباشرة عمله، كاشفا أن ابنه صحفي معتقل منذ الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي في سجون الاحتلال ولا يفارق باله وخياله.

وأشاد رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين الفلسطينيين بالوقفات الاحتجاجية التي يقوم بها الصحفيين المصريين أمام نقابة الصحفيين وفي كل البلدان العربية، مما يعطي الدافع للاستمرار في فضح الاحتلال أمام العالم، وكل الإرهاب الذي يقوم به دولة الاحتلال لن يكن مُجدي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air