الإثنين 6 مايو 2024

تفاصيل مثيرة في قضية مقتل خمسيني على يد صديقه بالقاهرة

جثة

الجريمة10-1-2024 | 19:49

هويدا على

كشفت نيابة السلام فى تحقيقاتها فى قضية مقتل خمسيني وحرق جثته على يد صديقه بسبب المخدرات وعلاقة غير شرعية بينهما.

 

وصرحت النيابة في القاهرة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه كما أمرت بإجراء تحليل مخدرات للمتهم.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة السلام ثان تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة محترقة داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

 

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة العثور على جثمان عامل مهشم الرأس وعلى رقبته آثار سحجات وبها إصابات وحروق على الصدر والفخذين والجثة في حالة تعفن تام وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بإجراء التحريات، تبين سرقة هاتفه المحمول وبتتبع الهاتف تبين أنه بحوزة سائق توك توك تم ضبطه، وبمواجهته قرر بأنه على علاقة غير سوية مع المجني عليه منذ 5 سنوات، ويوم الواقعة احضر المخدرات وذهب إليه إلا أن المجني عليه رفض دفع ثمنها بعدما انتهوا من التعاطى.

 

وأكمل المتهم في جريمته أمام مباحث القاهرة، نشبت بينه وبين المجني عليه مشاجرة قام على أثرها بإنهاء حياته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Egypt Air