الأحد 28 ابريل 2024

شوبير: رمضان صبحي لديه رغبة فى الرحيل عن بيراميدز

رمضان صبحي

ملاعب الهلال11-1-2024 | 11:00

محمد نبيل

علق أحمد شوبير عن مصير رمضان صبحي لاعب بيراميدز فى ظل اقتراب نهاية عقده مع الفريق السماوى، ورغبته فى حوض تجربة جديد، موضحا: " رمضان صبحي يرغب فى الرحيل عن بيراميدز، ولديه رغبة كبيرة فى العودة لصفوف الأهلى أو خوض تجربة الاحتراف الخارجى".


وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: " رمضان صبحي عايز يمشى من بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلى، والناس انتقدتنى امبارح لما قلت إنه من الوارد يمشى من بيراميدز، لكن كل الأمور واردة".

وأردف: "مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا فى عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحى بالعودة للأهلى ليست متبادلة".

وعن منتخب مصر واستعداداته لخوض منافسات أمم أفريقيا، أوضح: "روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب لديه قناعات كبيرة بمحمد صبحي حارس الزمالك ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، بدليل ضمه رغم أزمته الأخيرة وغيابه عن المشاركة في مباريات النادي الأبيض ثم المشاركة أساسيا في ودية تنزانيا الأخيرة بالكامل".

وأضاف: "موقف أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لم يُحسم حتى الآن بسبب تعافيه الكامل من الإصابة، ولكن حتى في وجود محمد أبو جبل، فإن محمد صبحي سيكون الحارس الثاني لمنتخب مصر ، الذي سيحرس عرين الفراعنة خلال مباريات أمم أفريقيا المقبلة".

Dr.Randa
Dr.Radwa