الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ المنيا: تعيين 675 شابًا وفتاة بمنشآت القطاع الخاص

محافظ المنيا أسامة القاضي

محافظات11-1-2024 | 16:22

قال محافظ المنيا أسامة القاضي، إن مديرية القوي العاملة بالمحافظة تواصل العمل للحد من مشكلة البطالة من خلال عدد من المحاور سواء التعيين في منشآت القطاع الخاص والاستثماري أو في مجال التدريب أو رعاية العمالة غير المنتظمة وغيرها من القطاعات.

من جانبها، أوضحت الدكتورة ماجدة صلاح، وكيل وزارة العمل بالمحافظة، أنه تم تعيين 675 شاباً وفتاة بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من جميع المؤهلات والتي ترد شهادات القيد الخاصة بهم المديرية.
وفي سياق متصل، كلف محافظ المنيا أسامة القاضي رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة حملات النظافة وتمهيد الطرق على مستوى المحافظة لرفع المخلفات وإزالة الإشغالات من الشوارع فى إطار الارتقاء بمنظومة النظافة وتجميل الشوارع والميادين وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين حرصا على صحتهم.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية بالمنيا (مصانع سكر أبو قرقاص الجديدة)، أنه سيبدأ توريد محصول القصب المتعاقد عليه إلى مصانع سكر جرجا بمحافظة سوهاج بدءًا من الاثنين المقبل وحتى 13 مارس المقبل، مع تحمل مصانع سكر أبوقرقاص كافة تكاليف النقل بالكامل؛ التزاماً من شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية مع المزارعين والهيئات الزراعية والإصلاح الزراعي المتعاقدين لهذا الموسم.

Dr.Randa
Dr.Radwa