السبت 27 ابريل 2024

بايرن ميونخ يحسم تعاقده مع لاعب توتنهام

إيريك داير

ملاعب الهلال11-1-2024 | 17:39

محمد نبيل

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس نجاح نادي بايرن ميونخ الألماني، في إتمام صفقة انتقال مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إيريك داير، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
 
وتعتبر صفقة انتقال إيريك داير إلى بايرن ميونخ هي الثانية خلال الموسم الحالى من توتنهام، بعدما نجح الفريق البافاري في ضم الإنجليزي، هاري كين قائد الفريق اللندني، الذي أصبح هدافا للدوري الألماني برصيد 21 هدفا، بعدما خاض 15 مباراة فقط في البوندسليجا.

واجتاز إيريك داير، الكشف الطبي، في ألمانيا تمهيدًا لإنتقاله إلى بايرن ميونخ قادما من توتنهام الإنجليزي قبل الإعلان الرسمي من جانب الفريقين حال ساعات عن رحيله إلي قلعة العملاق البافاري.
 
ووصل داير إلى مدينة ميونخ لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، تمهيدًا لإعلان إنضمامه بشكل رسمي إلي صفوف البافاري. 
 
وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، وصحفي "سكاي سبورتس" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إيريك داير ينضم إلى بايرن ميونخ مقابل 4 ملايين يورو. تم الاتفاق على الشروط الشخصية، داير، في ميونخ للكشف الطبي اليوم". 
 
وأضاف: "أعطى توتنهام الضوء الأخضر لمدافعه بالنتقال إلى بايرن بعدما حسم صفقة دراجوسين". 
 
فيما أعترف توماس توخيل في مؤتمر صحفي صباح اليوم، إنه يريد إيريك داير، إنه متخصص في قلب الدفاع، قائلا : "لقد حصلنا عليه في مركز قلب الدفاع، ويمكنه اللعب في قلب الدفاع الأيمن أو الأيسر وكذلك في قلب الدفاع رقم 3، اعتاد أيضًا أن يلعب في المركز السادس (وسط الملعب المدافع) في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة سنوات". 
 
ورحل داير بشكل مجاني حيث ينتهي عقد اللاعب  29 عامًا في يونيو، ويتمتع بحرية التفاوض بالوقت الحالي قبل الانتقال في صيف 2024. 

Dr.Randa
Dr.Radwa