السبت 27 ابريل 2024

كأس الأمم الإفريقية.. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل لقاء موزمبيق

محمد صلاح

ملاعب الهلال14-1-2024 | 12:30

أنس مصباح

يفتتح المنتخب الوطني مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حين يواجه موزمبيق في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وحرص نادي ليفربول الإنجليزي على دعم نجمه محمد صلاح قبل لقاء الليلة.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على فيس بوك.. محمد صلاح ورفاقه في المنتخب المصري يبدأون رحلة أمم إفريقيا 2023 الليلة أمام موزمبيق.. كل التوفيق يا صلاح.

ويبحث الفراعنة عن انطلاقة قوية في البطولة، التي يسعى لاستعادة لقبها للمرة الأولى منذ عام 2010، في ظل وجود كتيبة من العناصر المميزة بقيادة محمد صلاح.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني وضع برنامجا مكثفا لتجهيز اللاعبين للبطولة، حيث دخل معسكرا مغلقا قبل السفر لكوت ديفور تخلله لقاء ودي مع تنزانيا انتهى بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وخلال الأيام الماضية درس روي فيتوريا ومعاونوه موزمبيق بشكل جيد، حيث شاهدوا عددا من مبارياته الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.

المنتخب اختتم تدريباته مساء أمس السبت، استعدادا للقاء، حيث بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية ثم تسديدة على المرمي شارك فيه جميع اللاعبين. حضر المران خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و رئيس البعثة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

Dr.Randa
Dr.Radwa