الجمعة 17 مايو 2024

ميت يعود إلى الحياة بعد سقوط جثمانه في حفرة على الطريق

حفرة

الهلال لايت 14-1-2024 | 19:01

إيمان علي

زعمت أسرة هندية أنها حصلت على معجزة من السماء بفضل الحفر التي تملأ العديد من الشوارع، مدعيّن أن تلك الحفر نجحت في إعادة قريبهم إلى الحياة، بعدما اعتقد الأطباء أنه توفى.

وبحسب تقارير محلية في الهند، ذكرت الأسرة أنها كانت تقوم بنقل جثمان درشان سينغ برار (80 عامًا) من المستشفى التي تم إعلان وفاته فيها، إلى منزله حيث يجتمع الأقارب للحداد والاستعداد للجنازة، إلا أن حادث سير غيّر من الأحداث.

وأوضحت الأسرة أن سيارة الإسعاف سقطت في حفرة على الطريق، وبشكل مفاجئ بدأ الميت في التحرك مجددًا.

وقالت عائلة برار إن حفيده، الذي كان معه في الإسعاف، لاحظ حركة يده، وعند الإحساس بنبض، طلب من سائق الإسعاف التوجه إلى أقرب مستشفى، حيث أكد الأطباء هناك أنه على قيد الحياة.

وذكر تقرير قناة "أن دي تي في"، أن المريض يخضع الآن للعلاج حيث يقال إن حالته حرجة. والعائلة ترحب بتلك الحادثة بتصويرها أنها معجزة حصلت لهم.

قال أحد أحفاد برار، بلوان سينغ، إن جده كان على جهاز التنفس الاصطناعي لمدة أربعة أيام، وصباح الخميس، قال الأطباء إن نبضه توقف. وتم نزعه من جهاز التنفس وأُعلنت وفاته.

من جهة ثانية، قال أحد أحد الأطباء إنه لا يمكن القول إن المريض توفي، إذ عندما تم جلبه إلينا، كان يتنفس وكان لديه ضغط الدم ونبض. لا نعرف ما حدث في المستشفى الآخر، سواء كان خطأ فنيًا أو أي شيء آخر".