الأحد 12 مايو 2024

وكيل رياضة البحر الأحمر يتفقد مركز شباب الميناء

جانب من الجولة التفقدية

محافظات16-1-2024 | 09:54

عمرو فارس

 قام حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بزيارة ميدانية مهمة إلى مركز شباب الميناء بهدف تفقد سير العمل ومتابعة تنفيذ المشروعات القائمة. وخلال الزيارة، تفقد الأستاذ حسن خلف على وجه الخصوص عملية بناء المسجد الخاص بالمركز.

وصل حسن خلف إلى مركز شباب الميناء في وقت مبكر من صباح اليوم، حيث كان في استقباله فريق العمل المكلف بتنفيذ المشروعات. قام وكيل الوزارة بجولة شاملة في المركز للاطلاع على مختلف الأنشطة والخدمات التي يقدمها للشباب والمجتمع المحلي.

وبعد ذلك، توجه حسن خلف إلى موقع بناء المسجد الذي يتم إنشاؤه بداخل المركز. وقد أبدى إعجابه الشديد بالتقدم الذي تحقق في العملية والجودة العالية للمواد المستخدمة. كما أشاد بجهود الفريق المكلف بالبناء والتنفيذ، وأعرب عن تفاؤله بأن المسجد سيكون إضافة قيمة للمركز ومكانًا مثاليًا للشباب لأداء الصلوات والمشاركة في الأنشطة الدينية والتربوية.

وفي ختام زيارته، أعرب عن تقديره للجهود المبذولة في مركز شباب الميناء، ووجه الشكر لأحمد الصحيفي رئيس مجلس ادارة المركز والاستاذ اشرف الشامي المدير التنفيذي وأكد على أهمية دور المراكز الشبابية في تنمية الشباب وتعزيز قيم الانتماء والعمل الجماعي. كما وعد بمتابعة المشروعات الأخرى في المركز وتقديم الدعم اللازم لضمان تحقيق الأهداف الرامية إلى تطوير الشباب وتعزيز روح الانتماء والمسؤولية المجتمعية.

Dr.Radwa
Egypt Air