الثلاثاء 14 مايو 2024

عنبر ترد على حقيقة طردها من نقابة الممثلين (فيديو)

عنبر

فن16-1-2024 | 17:54

حسن أحمد

في مداخلة هاتفية عبر قناة صدي البلد أكدت الفنانة عنبر، أن مواقع التواصل الإجتماعي قد ضخمت الموضوع وأظهرتها على أنها تم طردها من النقابة من النقيب والفنان أشرف زكي، وهو غير صحيح.

عنبر

كان ذلك أثناء اجتماع مخصص للبحث عن فرص العمل للفنانين الذين لم يلاقوا فرص عمل حقيقية، وتابعت عنبر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، قائلة: "بعض الصفحات ضخمت من الموضوع وذكرت أشياء غير حقيقية حول طرد النقيب أشرف زكي، لي وهو لم يحدث نهائياً والدكتور أشرف زكي، يحمي الفنان وعدم المساس بكرامة أي فنان ويوفر له وظيفة عمل."

وأضافت عنبر، خلال المداخلة متسائلة: "هل لما شخص يقولي نغير الموضوع أو نقفل عليه يعني كده طردني!؟ أي حد جايز يختلف مع غيره في وجهات النظر، أنا سيبت الميكروفون وقعدت على الكرسي بتاعي ولم أغادر القاعة."

واختتمت عنبر، حديثها بأن الدكتور أشرف زكي، قام بترضيتها في نهاية الاجتماع وتصالحا وظلا يضحكان وكان يمازحها واجتمعت معه في النقابة والموضوع لم يكن به أي خلافات وبيننا صداقة كبيرة وأكن له كل الاحترام والتقدير ولكن طلب مني في بداية الاجتماع أن نذكر الإيجابيات قبل السلبيات.

أشرف زكي

وقد قام الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بمداخلة هاتفية وقال إنه تفاجأ من بعض الصفحات حول نشر معلومات خاطئة عن طرده للفنانة عنبر، قائلاً: "دي حاجات متعودين عليها في كل فترة.. بالعكس كنا في اجتماع وعادي نبقى متفقين أو مختلفين على حاجه ولكن كل الاحترام والتقدير كان بينا".

وتابع أشرف زكي قائلاً: "الفنانة عنبر كانت متواجدة معي أمس وقبل أمس، وهي فنانة قديرة وموهوبة ونعتز بها ولها معزة كبيرة في قلبي وتربطني بها صداقة قوية، ومن حق أي فنان أن يشارك في الأعمال الفنية".

واستكمل زكي، حديثه قائلاً: "لما فنانة زي عنبر تكون مختفية عن الساحة الفنية لمدة 4 سنين.. طيب مين هيكون بديل ليها!؟ واجبي كنقيب أني أدافع عن أعضاء المهنة لكن مفيش خلاف بيني وبينها وهي صديقة وعشرة عمري ووقتها اتفقنا أننا نتكلم في نقطة معينة وبعدها نقطة تانية علشان كده حصل الاختلاف".

وأوضح أشرف زكي، أنه فخور بزملائه وفناني مصر وشرف كبير له أن يكون في خدمتهم جميعاً، وعنبر، زميلة وصديقة عزيزة واستحالة أن يقوم بطردها، وعندما قرأ تلك الأخبار لم يفعل شيئاً لأنه تعوّد على نشر تلك الأكاذيب.


Dr.Radwa
Egypt Air