الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد تأجيلات كثيرة.. 25 يناير عرض فيلم «الرحلة 404» في السينمات

بوستر فيلم رحلة 404

فن18-1-2024 | 13:17

ياسمين محمد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الرحلة 404» «القاهرة مكة» سابقًا، البوستر الرسمي للعمل، بعد تغير اسمه، من المقرر عرضه في السينمات يوم 25 يناير الجاري و1 فبراير في دور العرض العربية، وذلك بعد تأجيلات كثيرة.

وظهرت الفنانة مني زكي، على البوستر الفيلم بشكل منفرد، تدور أحداث الفيلم حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Film Clinic | فيلم كلينك (@filmclinic)

فيلم «رحلة 404» بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول.

الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجوني للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية  وهاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

وتم توزعه سينمائيًا من أفلام مصر العالمية داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa