الإثنين 29 ابريل 2024

دور الشباب في تنمية الأسرة المصرية.. ندوة بقومي البحوث الاجتماعية

جانب من الندوة

سيدتي19-1-2024 | 00:24

في إطار دور المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية لدعم خطط التنمية المجتمعية، وتحت إشراف أ.د.هالة رمضان مدير المركز ، وأ.د. سامح المحمدى المشرف العام على مقرات المركز بالمحافظات. نظم مقر المركز بالقليوبية ندوة تحت عنوان "دور الشباب في تنمية الأسرة المصرية"، وذلك بإشراف د. هند فؤاد أستاذ علم الاجتماع المساعد بالمركز، وإشراف مساعد أ. محمد المنشاوى.

أقيمت الندوة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ضمن حملة تنمية الأسرة المصرية تحت شعار " أسرتك ثروتك" بالتعاون مع مجمع إعلام بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات، وبحضور كل من د.محمود الصبروط -مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية-، د. سارة طه -معاون المدير العام ورئيس العلاقات العامة بالمديرية-، أ. أمانى الحاج -مدير مجمع إعلام بنها-، أ. إيمان فاروق -أخصائي إعلام سكاني بالمجمع-، أ. سماح كمال -أخصائي إعلام بالمجمع-، وذلك بالإضافة إلى عدد من المواطنين والعاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

وقد أشاد الدكتور محمود الصبروط بالدور الهام للمركز في العمل التوعوى بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، كما أكد على أهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في حياة الشباب.

واستعرضت د.هند فؤاد تاريخ المركز، وجهوده البحثية خاصة في طرح حلول للقضايا المتعلقة بالشباب. وأشارت إلى ضرورة الاهتمام بالجوانب النفسية والاجتماعية للشباب، كما طالبت بالاستفادة من قدراتهم الإبداعية والابتكارين في تنمية المجتمع.

Dr.Randa
Dr.Radwa