الجمعة 3 مايو 2024

شيماء سيف تشارك في الخليجي «عش الدبابير»

شيماء سيف

فن19-1-2024 | 22:31

حسن أحمد

تشارك الفنانة شيماء سيف، في عمل درامي خليجي مقرر عرضه في شهر رمضان القادم وهو مسلسل "عش الدبابير" من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النشمي، ويضم مجموعة من نجوم الخليج منهم: "شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، ليالي دهراب، مرام البلوشي، وآخرين."

شجون الهاجري

وأعلن المخرج مناف عبدال، عن مشاركة الفنانة المصرية شيماء سيف، في بطولة مسلسل "عش الدبابير"، منوهاً بأنها ستقدم دوراً مختلفاً تماماً عن الأدوار التي قدمتها في أعمالها السابقة.

ليالي دهراب

وشارك مناف عبدال، متابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" صورة للفنانة شيماء سيف، مرفقاً بها تعليقاًقال فيه: "تتصدر نجمة الكوميديا العربية الفنانة شيماء سيف بطولة المسلسل الكويتي "عش الدبابير" بدور مختلف جداً ... التي تُعد إضافة للدراما الخليجية ... يا مرحباً وأهلاً وسهلاً فيك يا نجمة".

يُذكر أن المخرج مناف عبدال، تعاون من قبل مع شيماء سيف، في مسلسل "منزل 12" الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

شيماء سيف

وكانت تدور أحداثه حول حادث مؤلم وهو وفاة الطفل "صقر" في أثناء الاحتفال بيوم ميلاده نظراً لتعرضه لحادث سيارة، وهنا تنقلب حياة أسرة "منيرة" الفنانة نور الدليمي وزوجها "محمد" الفنان سعد الفرج، رأساً على عقب؛ ليُصاب المنزل بلعنة كبيرة، أبرزها هو هروب الخادمات من المنزل بطريقة مريبة.

المخرج مناف عبدال

"منزل 12" يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم: "فاطمة الحوسني، أحمد العونان، عبد المحسن القفاص، محمد العلوي وآخرون" العمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.

Dr.Randa
Dr.Radwa