الإثنين 29 ابريل 2024

بسبب مشاجرة أكتوبر.. قرار رسمي بشأن حمو بيكا

حمو بيكا

الجريمة20-1-2024 | 18:05

هويدا علي

أخلت جهات التحقيق المختصة في الجيزة، سبيل حمو بيكا مطرب المهرجانات الشهير وباقي أطراف المشاجرة التي وقعت بينهما في كافيه شهير بمنطقة اكتوبر.

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في مشاجرة حمو بيكا، حيث تم القبض على المطرب الشعبي الشهير حمو بيكا برفقة مدير أعماله وفني صوت ومالك كافيه وعامل، وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهم نتجت عنها تلفيات في الكافيه المتواجد بمدينة 6 أكتوبر.

البداية عندما انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن المشاجرة حدثت بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالطرف الثاني، حيث تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم، وقام على إثرها «بيكا» بمعاتبة الأول فحدثت مشادة كلامية أخرى تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرفان كل منهما على الآخر وحدثت تلفيات بالكافيه عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي.

بإجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين طرف أول «شهدي...» 22 سنة مالك الكافيه، و«إسلام. ع» 31 سنة مدير الكافيه، و«إسلام. ا» 25 سنة عامل بالكافيه مصاب بجرحين بالجبهة، وطرف ثان «محمد محمود» وشهرته حمو بيكا 34 سنة مطرب مهرجانات، و«محمد. ح» 25 سنة مدير أعماله مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، و«محمد. ن» 39 سنة، مصمم جرافيك مدير تصوير المطرب، مصاب بجرح قطعي بالذقن، و«أسامة. ش» ٢٩ سنة فني صوت مصاب بجرح قطعي بالذقن، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الخامس والأول.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض علي طرفي المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa