الأحد 5 مايو 2024

بعد تلويحه بالاستقالة.. أول رد من «الموسيقيين» على مصطفى كامل

مصطفي كامل

فن20-1-2024 | 20:57

حسن أحمد

أصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا، بعد رصد ما تداولته مواقع الصحافة الإلكترونية من تلويح باستقالة الفنان مصطفى كامل، النقيب العام للمهن الموسيقية.

وأعلن مجلس النقابة، أنه تقرر عقد اجتماعًاعاجلًا ظهيرة غد الأحد، والاتفاق على تواجد جميع المجلس دون استثناء بمقر النقابة.

وتابع المجلس في بيانه: "منذ قليل تلاحظ لنا كمجلس إدارة تصاعد وتيرة ابتعاد النقيب عن مهام موقعه الخدمى وذلك بوجود منشور على الصفحة الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعى  للفنان مصطفى كامل، يفوض فيه مهام منصبه كنقيب للمهن الموسيقية للزميل حلمى عبد الباقى، وكيل أول النقابة".

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برغبتهم المستقلة وبإرادتهم الحُـرة عن دعمهم للنقيب العام الفنان مصطفي كامل، في أداء مهامه والتي باتت ثمارها واضحة للجميع من إنجازات تحققت علي أرض الواقع والتي أحدثت طفرة هامة وحيوية ونوعية في كافة أعمال وخدمات النقابة ولسنا بصدد حصر هذه الانجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا.

وأشارأعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام أنهم لن يلتفتوا إلي المتربصين والحاقدين علي النجاحات التي حققتها النقابة وملأت السمع والأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار علي استكمال مسيرة  التقدم والتى تصب في خدمة الجمعية العمومية

واختتم المجلس بيانه: "كأعضاء لمجلس لنقابة المهن الموسيقية  على الدعم والمساندة  التامة للنقيب العام الفنان مصطفى كامل،  ونثمن خطواته في طريق التغيير والإصلاح والذي شهد له الجميع، ولن نقبل أن يكون هناك بديلا لاستكمال النهوض بنقابتنا العريقة.. وفقنا الله جميعا إلي ما فيه الخير".