الأحد 28 ابريل 2024

محافظ المنوفية يفتتح موقف أشمون النموذجي بتكلفة 17 مليون جنيه

موقف أشمون

محافظات21-1-2024 | 15:53

دار الهلال

افتتح محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون موقف أشمون النموذجي الجديد المقام على مساحة 12 ألف متر مربع، بتكلفة ما يقرب من 17 مليون جنيه رافقه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون خالد النمر، ومدير إدارة مرور المنوفية، ومدير مشروع المواقف ممدوح إبراهيم، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية المهندسة وفاء صبحي.

وأكد المحافظ - في تصريح اليوم - أن المحافظة حريصة على الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولاسيما إنشاء وإقامة مواقف حضارية بديلة عن المواقف العشوائية للحد من الازدحام وإعادة الوجه الحضاري للمحافظة بنطاق المراكز والمدن.

وأشار إلى أن الموقف يضم 237 باكية و4 ورش للصيانة، و18 محلا تجاريا، وغرفة محول كهرباء ومظلات للمواطنين، ومبنى إداري مزود بمنظومة حريق كامل وأجهزة كاميرات مراقبة ومقاعد انتظار واستراحة للمواطنين ويتميز الموقف بوجود 4 مداخل ومخارج لسهولة الحركة المرورية.

وشدد المحافظ على ضرورة تشغيل جميع خطوط المواقف العشوائية بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمرور ومشروع المواقف لتحسين الخدمات المقدمة لأهالي مركز ومدينة أشمون، موجها بتكثيف أعمال النظافة والصيانة الدورية للحفاظ على المظهر الحضاري وما تم تنفيذه من تطوير شامل. 

Dr.Randa
Dr.Radwa