الثلاثاء 21 مايو 2024

الشوط الأول .. منتخب مصر يتقدم على الكاميرون 17/9 بالأمم الإفريقية لليد

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال21-1-2024 | 19:19

انس مصباح

تقدم منتخب مصر الأول لكرة اليد على الكاميرون 17/9 في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية . جاء الشوط الأول قويا من جانب منتخب مصر ونجح في فرض سيطرته الكاملة عليه في ظل تألق اللاعبين وحرصهم على الفوز بالمباراة لاعتلاء الصدارة والتأهل على رأس المجموعة .

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية لليد والتي تضم كلا من الكاميرون وغينيا والكونغو برازافيل. وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد في هذه البطولة 20 لاعبا وهم :

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد علي – محمد عصام الطيار الجناح الأيسر: أحمد هشام “سيسا” – مازن رضا الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري الظهير الأيسر: علي زين – عبد الرحمن فيصل – حسن وليد قداح صانع اللعب: يحيى الدرع – سيف الدرع – أحمد خيري الظهير الأيمن: يحيى خالد – محسن رمضان – مهاب سعيد الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – أحمد عادل – خالد وليد الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني هو حامل لقب البطولتين الماضيتين في نسختي 2020 و2022 على حساب كلا من تونس والرأس الأخضر على الترتيب.