السبت 27 ابريل 2024

4 انفصالات وحالتي ارتباط في الوسط الفني مع بداية 2024

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن22-1-2024 | 18:48

ياسمين محمد

شهد مطلع العام الجديد 2024م،العديد من حالات الطلاق داخل الوسط الفني آخرهم أمير طعيمة وزوجته جيني كامل، وأعلن البعض عن ارتباطهم، في السطور التالية نرصد العلاقات العاطفية للنجوم فى عام 2024.

فى يوم 2 يناير، أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات، قائلة في تصريحات صحفية، أن الانفصال تم هدوء ويظلوا أصدقاء.

وأعلنت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم خبر انفصلها عن المطرب محمود العسيلي بعد زواج دام 4 سنوات، حيث أعلنت أمنية الخبر رافضة الإفصاح عن التفاصيل، ورفض الأخر التعليق على الأمر.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بعد زواج استمر حوالي 4 سنوات، وكان يعتبر صدمة كبيرة لجمهور النجمين.


 وآخر حالات الطلاق كان انفصال الفنانة المعتزلة جيني كامل، والشاعر أمير طعيمة، وكتبت منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة،«كتبت جيني منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

حالات الارتباط في الوسط الفني 2024

بالتزامن مع حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني بداية العام، قرار المنتج هشام جمال أعلن خبر ارتباطه بالفنانة الشابه ليلي أحمد زاهر ، ونشر مجموعة صور لهم من قراية الفاتحة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا،:« الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير».

وتفاجأت الفنانة مي فاروق جمهورها بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، وسط أجواء عائلية، دون دون أي مقدّمات أو كشف أحد الطرفين عن علاقة بينهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa