الأحد 28 ابريل 2024

فيفا يعلن انطلاق بيع تذاكر كأس العالم للكرة الشاطئية بالإمارات

كرة القدم الشاطئية

ملاعب الهلال25-1-2024 | 14:23

محمد نبيل

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم الشاطئية فى الإمارات، حيث تقام النسخة 12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية فى دبي 15 فبراير، بمشاركة 16 من أفضل منتخبات العالم التى تتنافس للتتويج على العرش العالمي للبطولة.

وكانت قرعة البطولة التى جرت فى أكتوبر الماضى قد أفرزت عدة مواجهات مثيرة فى الدور الأول الذى يضمّ أربع مجموعات تتنافس فى كل منها أربعة منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية، وذلك على مدى 11 يومًا فى أجواء عائلية فى ملعب مؤقت تم بناؤه خصيصًا للبطولة.

إذ تشهد المجموعة الرابعة موقعة منتظرة بين البرازيل والبرتغال، بينما يُتوقع أن تكون منافسات المجموعة الثانية ندية بتنافس منتخبات الأرجنتين وإيران وإسبانيا وتاهيتي على المركزين الأول والثاني للعبور إلى أدوار خروج المغلوب.

أما دولة الإمارات المستضيفة فستكون على موعد مع مصر التي تشارك للمرة الأولى وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الأولى، في المقابل تواجه كولومبيا، حديثة العهد في البطولة هى الأخرى، كلًا من بيلاروسيا واليابان والسنغال في المجموعة الثالثة.

وقال محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومدير البطولة: "إننا فخورون جدًا بالإعلان عن طرح تذاكر النسخة 12 من هذه البطولة المرموقة، كأس العالم لكرة القدم الشاطئية فيفا، إننا فخورون للغاية باستقبال أفضل نجوم اللعبة في دبي بين 15 و25 فبراير".

وأضاف "يسود مستوى كبير من الزخم والإثارة حول هذا الحدث، ونتطلّع لحضور الجماهير في هذا الحدث الذي لا يُنسى. وتُمثل هذه البطولة حدثًا بارزًا جديدًا في برنامج دبي الرياضي".

Dr.Randa
Dr.Radwa