الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جامعة الأزهر يزور جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض القاهرة للكتاب 2024

جانب من الزيارة

أخبار27-1-2024 | 18:31

دار الهلال

أعرب رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود عن تقديره لجهود مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في نشر وتعزيز قيم الحوار والتسامح والتعايش الإنساني . جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب يرافقه عدد من قيادات جامعة الأزهر.

وتفقد داود أركان جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض القاهرة للكتاب، مشيدا بالإصدارات النوعية التي يقدمها مجلس حكماء المسلمين في الفكر الإسلامي والإنساني، وإعادة نشر كنوز كتب التراث الإسلامي، وما يقدمه من ندوات وفعاليات متنوعة تسهم في تعزيز المعرفة وثراء الفكر الإنساني ونشر السلام في العالم .

ويشارك مجلس حكماء المسلمين بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ55، في الفترة من 24 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل ; حيث يضم الجناح عددا كبيرا من الإصدارات المتميزة للمجلس، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الندوات والأنشطة والفعاليات التي تركز على نشر قيم الخير والمحبة والسلام والتعايش المشترك بين جميع البشر .

ويقع جناح مجلس حكماء المسلمين في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بجوار جناح الأزهر الشريف، في قاعة التراث رقم (4)، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.

Dr.Randa
Dr.Radwa