الخميس 9 مايو 2024

إزالة 85 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ببني سويف

محافظ بني سويف

محافظات31-1-2024 | 18:46

دار الهلال

  
 أعلن محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، قد وصل إلى 85 حالة تعد خلال حملات الموجة الـ22 لإزالة التعديات .


وقال المحافظ إن المرحلة الأولى من حملات الموجة الـ22 بدأت يوم "السبت الماضي"تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.


ومن جانبه أوضح أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة بالمحافظة أنه تم إزالة (62 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة و 23 حالة تعد على أرض زراعية خاصة ).


يشار إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية خلال أشهر " يناير ، فبراير، مارس ، أبريل، وبدأت في 27 يناير الجاري "بالمرحلة الأولى" وتستمر حتى 16 فبراير المقبل، ،تليها المرحلة الثانية في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس القادم ، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل القادم .

 

Dr.Radwa
Egypt Air