الأحد 12 مايو 2024

صبا مبارك : أساطير الفن قدموا النسخة الأولى لفيلم أنف وثلاث عيون | خاص

صبا مبارك

فن1-2-2024 | 13:00

ياسمين محمد

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل دورها في فيلم «أنف وثلاث عيون»الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، مؤكدة أن هذا الفيلم مختلف عن ما قدمه الفنان محمود ياسين.

قالت صبا مبارك في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«بقدم دور طيببة نفسية خلال أحداث فيلم أنف وثلاث عيون،اشتغلت على الدور بشكل كبير، وقرأت كتب في علم النفس واستعنت بطيب نفسي، لكي أفهم أبعاد الشخصية التي أقدمها، سعيدة بمشاركتي به».

كما علقت صبا على تشابه الفيلم بـ فيلم الذي قدمه محمود ياسين منذ عام 1972م:«الفيلم مختلف عن الفيلم القديم،هو بمثابة استكمال للعمل الذي قدم منذ 50 عام،ولا أتمني وجود مقارنات بين العملين، لأنه كل من قدموا النسخة الأولى أساطير في عالم الفن».

أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون»

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

الفيلم  من بطولة كل من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

Dr.Radwa
Egypt Air