الثلاثاء 30 ابريل 2024

«مصر للطيران»: تقديم خدمات المناولة الأرضية لطائرات شركة صينية بمطار القاهرة

مصر للطيران

أخبار1-2-2024 | 16:01

دار الهلال

ذكرت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أنه تم التعاقد مع شركة "Hainan" الصينية من خلال وكيل خدمتها بمصر؛ لتقديم خدمات المناولة الأرضية لطائرات الشركة الصينية بمطار القاهرة الدولي.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية المهندس إبراهيم فوزي -في بيان اليوم /الخميس/- إن الشركة الصينية بدأت في تنظيم رحلاتها للقاهرة مرة أخرى بعد توقف الرحلات منذ عام 2010.

وأضاف أن الشركة تستهدف تقديم خدماتها لأكبر عدد من شركات الطيران بالمطارات المصرية خاصة في ظل تنامي الحركة السياحية، لافتًا إلى أن الشركة ستسعى جاهدة خلال الفترة القادمة لتوسيع نطاق خدماتها بما يخدم حركة الطيران والسياحة المتزايدة. 

وأوضح أن شركة "Hainan" ستقوم بتشغيل 3 رحلات أسبوعيًا، ومن المتوقع زيادتها لـ4 رحلات أسبوعيًا مع بدء الموسم الصيفي بطائرات من طراز بوينج B787 وأيرباص A330.

وكان في استقبال أولى رحلات الشركة الصينية المهندس إبراهيم فوزي وقيادات وزارتي الطيران المدني والسياحة، وكذلك مسئولي الشركة الصينية والذين أشادوا بالخدمة المقدمة والتعاون المبذول بين كافة الأطراف المنوطة بتقديم الخدمة للشركة.

Dr.Randa
Dr.Radwa