السبت 4 مايو 2024

الموت يفجع الفنانة الشابة تارة عماد

تارا عماد

فن3-2-2024 | 21:31

أحمد نيازى الشريف

غيب الموت والدة الفنانة الشابة تارة عماد، مساء اليوم ومن المقرر أن تقام الجنازة غدًا الأحد بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر

جاء ذلك بعدما أعلنت الفنانة تارة عماد، عن خبر وفاة والدتها  عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن خبر وفاة والدتها قائلة :" إن العين لتدمع وأن القلب ليحزن وإن على فراقك لمحزونون. بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضيه مرضيه فادخلى فى عبادي وادخلى جنتى ) صدق الله العظيم

وأضافت تارة عماد: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتى الحبيبة، على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.

واختتمت تارة عماد، حديثها بالدعاء لوالدتها قائلة: "اللهم أغفر لها و ارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس."

وعلى صعيد متصل أيضًا أن آخر أعمال الفنانة تارة عماد، مشاركتها خلال مسلسل "العودة" بمشاركة شريف سلامة، والذى يدور في إطار تشويقي رومانسى بين آدم وكيان.

مسلسل "العودة" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa