الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الجيزة يقرر مجازاة نائبي رئيس حي العجوزة لتقصيرهما في رفع المخلفات

محافظ الجيزة

أخبار4-2-2024 | 13:46

دار الهلال

قرر محافظ الجيزة أحمد راشد مجازاة نائبي رئيس حي العجوزة لقطاع أرض اللواء والنظافة ورئيس قطاع النظافة بالهيئة العامة للنظافة والتجميل عن قطاع أرض اللواء؛ لعدم المتابعة الميدانية لحالة النظافة على أكمل وجه الأمر الذي أدى إلى تواجد بؤر لتجمع المخلفات.

ووجه المحافظ - في بيان اليوم /الأحد/ - بالتواجد الميداني على مدار اليوم وعدم السماح بتواجد أية مخلفات ومتابعه أداء الشركات المسئولة عن الجمع السكني بالقطاع، حيث تم مجازاة مدير إدارة الإشغالات بحي العجوزة لقطاع أرض اللواء؛ لتقصيره في المتابعة لحالة الإشغالات وتواجد التعديات على الطريق العام بقطاع أرض اللواء.

وشدد على تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بتعدي المنشآت التجارية والمحال العامة على حرم الطريق وأرصفة المشاة، كما قرر مجازاة مدير المواقف بأرض اللواء التابع لجهاز النقل الجماعي لعدم التزام مسئولي الموقف بالتواجد لمتابعة انتظام العمل بداخله. 

وأكد المتابعة المستمرة لكافة قطاعات المحافظة من خلال التواجد الميداني ولجان التفتيش والمتابعة؛ للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل والاستجابة الفورية لكافة الشكاوى الواردة.. مشددًا على ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب لرفع كفاءة منظومة العمل.

وقرر المحافظ تكليف أحمد إبراهيم فهمي نائبًا لرئيس حي إمبابة ومحمود عبداللطيف محمد حسبو نائبًا لرئيس حي العجوزة، وذلك في إطار خطة المحافظة نحو ضخ دماء جديدة بالأحياء والمراكز وتصعيد القيادات لتحسين سير العمل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa