الجمعة 10 مايو 2024

تعرفي على توقعات الأبراج اليوم الاثنين

عجلة الأبراج

سيدتي5-2-2024 | 00:55

عزة أبو السعود

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين الموافق 5 فبراير والتي كشف عنها علماء الفلك، وإليكِ التفاصيل.

- برج الحمل:

 تجنب التدخل في شؤون شريكك الشخصية  منعا عن المشاكل اليوم، واذهب في رحلة قصيرة مع أصدقائك.

لون الحظ في الحب: الأصفر.

نصيحة: ابتعد عن مشاكل الناس.

- برج الثور:

جرب اليوجا والتأمل من أجل صحة بدنية وعقلية أفضل، كن لطيفا مع شريكك اليوم. وتحدث بلطف عن مستقبلكما ،وتجنب الحديث في الماضي والإرشادات الواعظة في هذا الوقت .

لون الحظ في الحب: الأبيض.

نصيحة: كن حاسما.

- برج الجوزاء:

 كن حذرًا أثناء صعود الدرج والصعود إلى الحافلة، اغمر شريكك بالمودة. وهذا سيجلب السعادة في حياتك، مارس السباحة أو اقضِ بعض الوقت بالقرب من الماء.

لون الحظ للحب: الخوخ.

نصيحة: لا تضخّم المشاكل.

- برج السرطان:

قد تصاب امرأة السرطان بمشاكل متعلقة بالعظام بالإضافة إلى مضاعفات مرتبطة بالمعدة. لا تفرض مفاهيمك أو آرائك على حبيب، واقضي وقتًا بمفردك في التأمل.

لون الحظ للحب: كريمي.

نصيحة: تعلم أن تترك.

- برج الأسد:

حافظ على نظام غذائي متوازن بدون دهون. تناول الخضار والفواكه وشرب الكثير من الماء اليوم. حاولي  أن تتخلصي  من  العلاقات السامة ، واختاري علاقات جيدة،تجعلك تحبين نفسك وابتعدي عن أي شخص سلبي في حياتك. استرخي من خلال الاستماع إلى الموسيقى.

لون الحظ في الحب : المارون .

نصيحة: كن لطيفاً مع نفسك.

- برج العذراء:

 حافظ على التوازن بين عملك وحياتك الشخصية، ولا تنقل ضغط المكتب إلى منزلك. اقضي المساء مع العائلة أو الأصدقاء واسترخي، عليك البدء في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية اليوم. يمكنك تقديم حبيبك لعائلتك بثقة هذا المساء.

لون الحظ في الحب : البرتقالي .

نصيحة: وازن بين احتياجاتك.

- برج الميزان:

تجنب الإفراط في التوتر، لأنه قد يؤدي إلى الصداع المتكرر ومشاكل الجيوب الأنفية،..جدد حياتك مع الشريك حتى تتخلص من شعورك الدائم بالروتين الممل الذي يجعلك تفكر في بعض الأحيان بالانفصال عنه

لون الحظ في الحب: الأسود.

نصيحة: عد إلى القراءة.

- برج العقرب:

التواصل الصحيح هو عامل أساسي لنجاحك في حياتك العاطفية. أنت بحاجة إلى التأكد من قضاء بعض الوقت معًا في تبادل المشاعر.قم بممارسة أحد أشكال تمارين الرياضة قبل العمل.

لون الحظ في الحب : الوردي الفاتح .

نصيحة: كن مستمعاً أفضل.

- برج القوس:

 تجنب رياضات المغامرة، وخاصة الأنشطة تحت الماء، ربما يواجه بعض مواليد برج القوس عقبات بسيطة من عائلاتهم فيما يتعلق بعلاقتهم، لكن سيتم حلها قريبًا. اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية قبل الذهاب إلى العمل.

لون الحظ في الحب: الأبيض الفاتح.

نصيحة: ابتعد عن مشاكل الناس.

- برج الجدي:

 قد تشكو امرأة الجدي من الصداع النصفي في النصف الثاني من اليوم. يجب التعامل بهدوء وابتعدي عن التوتر.حافظي على علاقتك بشريك حياتك ولا تسمحي لأي طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا يفسد صفو حياتكما، كما عليك أيضا بالاهتمام بأطفالك.

لون الحظ للحب: الذهب الوردي.

نصيحة: أقرئي كتب تفيدك

- برج الدلو:

أنت بصحة جيدة اليوم،..ويمكنك الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو دروس اليوجا للحفاظ على سلامتك البدنية والعقلية. كن لطيفًا في علاقتك وابتعد عن الأنا. لا تفقد أعصابك اليوم.

لون الحظ في الحب: الأزرق الملكي.

نصيحة: كن متحفظًا.

- برج الحوت:

قد يؤثر الضغط المهني سلبًا على حياتك الشخصية. حاول أن تفصل بين عملك وبيتك، واقضي المزيد من الوقت مع عائلتك.  تجنب الصراعات، ولا تفرض أذواقك وآراءك الشخصية على شريكك.

لون الحظ للحب: كريمي.

نصيحة: كن منظمًا.

Dr.Radwa
Egypt Air