الأحد 28 ابريل 2024

للمتزوجين.. 7 أفكار مبتكرة للاحتفال بعيد الحب

عيد الحب

سيدتي6-2-2024 | 00:36

منة الله القاضي

فد يتوارى الحب بين طرفي الزواج جراء الضغوط الحياتية المختلفة، فإذا كنت تريدين إحياء المشاعر الرومانسية في علاقتك الزوجية، فيمكنك انتهاز فرصة عيد الحب لفعل ذلك.

وفي السطور التالية نستعرض طرق مبتكرة للاحتفال مع شريك حياتك بعيد الحب، وفقاً لما نشره موقع "yourtango"

- عشاء رومانسي:

احرصي على تجهيز عشاء منزلي على ضوء الشموع، بعيداً عن الأبناء وارتدي فيه أحلى ما عندك وكأنكِ ذاهبة لمناسبة تهمك.

- إقامة "دش بارتي":

يمكنك دعوة أصدقائكما المشتركين إلى حفل منزلي على أن يجهز كل منكم صنف طعام أو ما يعرف "دش بارتي" حتى لا يكون الأمر مكلف وفي ذات الوقت تستعيدوا معاً ذكريات الماضي.

- تشاركا معاً في مساعدة من يحتاجون الحب:

أرسلي وزوجك  الزهور إلى المقيمين في دور رعاية المسنين، أو قومي معه بأحد الأعمال الخيرية التي تشعركما بأهمية وجودكما معاً.

- اصنعي هدية بنفسك:

قدمي له هدية من صنع يديكِ لتشعريه بمدى اهتمامك على سبيل المثال، جمعي كتاب من الصور الفوتوغرافية التي تصف علاقتكما وتوثق كل لحظة حلوة جمعتكما معاً.

- احتفلي في يوم مختلف:

قومي بتقديم أو تأجيل موعد الاحتفال بعيد الحب، واختاري اليوم المناسب لكليكما لتحتفلي معه وأنتما تشاهدان فيلما رومانسيا، مع التأكيد أن كل يوم يجمعكما سوياً هو عيد للحب.

- تقديم باقة بديلة:

إذا كان شريكك يفضل الهدايا غير التقليدية، فحاولي استبدال الورود - وحتى الشموع، بهدية مختلفة مثل باقة من الشوكولاته المفضلة.

- جلسة تصوير رومانسية:

إذا كنت ترغبين في إنشاء ذكرى مميزة، ففكري في التخطيط لجلسة تصوير رومانسية. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لالتقاط بعض الصور الجميلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa