الخميس 9 مايو 2024

محافظ بني سويف يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالواسطي استعدادًا لشهر رمضان

جانب من الجولة التفقدية

محافظات6-2-2024 | 15:12

دار الهلال

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم خطة المحافظة في التوسع في إقامة عدد من المعارض على مستوى مدن المحافظة بالتوازي مع انتشار منافذ التوزيع المتحركة "سيارات متنقلة" التابعة للتموين وغيرها من المنافذ الثابتة والمتحركة.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم/الثلاثاء/ معرضا للسلع مدينة الواسطى، والذي تقيمه بالمحافظة بالتعاون بين التموين والغرفة التجارية والوحدة المحلية، ضمن سلسلة معارض "أهلاً رمضان"الجاري تنظيمها على مستوى مدن المحافظة، استعدادا للشهر الفضيل وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

وتجول المحافظ داخل أقسام المعرض المقام بشارع سعد زغلول والذي يضم 6 باكيات، تحوي المواد الغذائية والسلع التموينية ومستلزمات الشهر الفضيل وغيرها بجانب باكية للخضار والفاكهة، مشيرا إلى أن معرض الواسطى يضم احتياجات الأسرة من السلع التموينية والاستراتيجية والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق، وهو ثاني معرض يتم افتتاحه بعد معرض السلع باهناسيا، والتي تتم تحت إشراف تام من أجهزة المحافظة والمديريات. 


وعلى صعيد آخر، وجه محافظ بني سويف باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة امتداد الحملات للقرى والعزب، مطالبا بتقرير دوري عن نتائج الحملات.

Egypt Air