الإثنين 29 ابريل 2024

خلال العرض الخاص لـ «السيستم».. بسنت شوقي ترتدي بدلة رجالي مع محمد فراج (صور)

بسنت شوقي ومحمد فراج

فن6-2-2024 | 23:33

محمد حبيب - عدسة/ محمد عدلي

ظهرت الفنانة بسنت شوقي خلال العرض الخاص لفيلم السيستم مع زوجها محمد فراج وفريق العمل في سينما مول كايرو فيستيفال، في تقليعة غريبة من نوعها وهي ترتدي بدلة رجالي.

وقالت الفنانة بسنت شوقي، إن الحب ليس له قواعد محددة أو سيستم واحد و لكن أحياناً نحتاج إلي من يرشدنا من أجل وضع سيستم خاص بنا يساعد علي نجاح قصة الحب و استمرارها و الفيلم يتناول هذه الفكرة من منظور كوميدي لايت يتصاعد أحيانا الي كوميديا " الفارس " و هى النوعية  المحببة الي الجمهور .

وأضافت قائلة : "الكوميديا بعيدة عني بعض الشيئ و لكنها هنا ليس كوميديا صرفة بل نابعه من المواقف و الاختلاف بين الشخصيات  و أنا أساساً أحب الكوميديا و كانت بدايتي في مسلسل كومدي شهير هو نيللي و شريهان لهذا تحمست بشدة لموضوع هذا الفيلم خاصة و أن الرومانسية الكوميدية غير متواجدة علي الساحة منذ فترة طويلة ، كما أن الشخصيات نتوقع  منها شيئ و نجد شيئا آخر تماماً و من هنا تنبع الكوميديا".


وقالت إنها تتمنى التواجد في السينما بشكل مكثف في الفترة القادمة، فالسينما هي التي تبقي و تعيش مهما مر عليها من زمن و لها رونق مختلف.

الفيلم يدور  عن شخص لديه فوبيا من الستات الجميلات و يتعرف بالصدفة علي رجل آخر يساعده علي التخلص من هذه الفوبيا، من بطولة طارق لطفي و أحمد الفيشاوي و نسرين طافش و بسنت شوقي، من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

Dr.Randa
Dr.Radwa