الخميس 16 مايو 2024

اقتحامات وانتهاكات.. مراسلة «القاهرة الإخبارية» ترصد الأجواء في الضفة الغربية

صورة أرشيفية

توك شو7-2-2024 | 19:43

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" برام الله، إن قوات خاصة اقتحمت اليوم مخيم "نور شمس" من محاورها، وبعد ذلك وصلت التعزيزات الكبيرة لمدينة جنين ومخيم "نور شمس"، ولا زالت العملية العسكرية مستمرة داخل المخيم.

وأضافت "السلامين"، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، أن هناك اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الاحتلال والمقاومين الفلسطينيين، ومحاصرة لمنزل وإطلاق كثيف لقوات الاحتلال النيران باتجاه هذا المنزل المحاصر، والتي تعالت الدخان منه.

وأشارت إلى أن العملية العسكرية لازالت مستمرة، حيث كشف الهلال الأحمر الفلسطيني أن هناك 3 سيدات أصيبت بشظايا الرصاص الحي، وأصيب شاب عشريني العمر بالرصاص الحي في قدمه.

ولفتت أنه جرى اقتحام مخيم "الفارعة"، اشتباكات عنيفة تدور بين قوات الاحتلال والمقاومين الفلسطينيين في هذا المخيم، كما أن وقفة في مدينة رام الله والبيرة ضد زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن للمقاطعة وهي مقر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لمناقشة بعض الأمور السياسية، وتأمين المساعدات الإنسانية وفتح ممر آمن للفلسطينيين.