الجمعة 10 مايو 2024

تعرفي على توقعات الأبراج اليوم الخميس

عجلة الأبراج

سيدتي8-2-2024 | 00:48

عزة أبو السعود

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس الموافق 8 فبراير والتي كشف عنها علماء الفلك، وإليكِ التفاصيل.

 - برج الحمل:  

تغيرات ومفاجآت سارة لك يا برج الحمل، مازال كوكب القمر يعمل لصالحك، وتشعر بطاقة هائلة ستلاحظ  تطور إيجابي وفرص عظيمة وحظ كبير في مجال العمل الفترة المقبلة

- برج الثور:

قريباً تنتهي جميع مشاكلك يا برج الثور لوجود القمر في برجك، ما يعطيك دفعة وقوة لتتمكن من حل جميع مشاكلك بهدوء وتشعر بالسعادة عند الوصول لأهدافك.

- برج الجوزاء:

تحصل على مكانة مرموقة في مجال عملك، عليك أن  تقوم بتطوير نفسك الفترة المقبلة، وتعلم كيفية تنظيم أفكارك وتقديمها بشكل طبيعي ليستمع لك الآخرين. ستشعر بالتحسن والثقة بالنفس

- برج السرطان:

تشعر بالاكتئاب الفترة الحالية، لذا عليك التنزه والاستمتاع بزيارة حديقة زهور طبيعية، ما يمنحك الهدوء والراحة والسلام النفسي الذي تحتاجه.

- برج الأسد:

التألق والنجاح العملي في انتظارك يا أسد،.. إذا كانت لديك موهبة الغناء، والتمثيل، أو أي موهبة أخري، احرص علي تقديمها هذه الفترة.

- برج العذراء:

كوكب القمر يدعم اليوم خطواتك وتتيسر أمورك المهنية بشكل عظيم فأنت شخص مثير للجدل بشأن بحثك الدائم عن الاستمتاع بالطبيعة.

 - برج الميزان:

تحصل على ترقية أو مكافأة في العمل، لديك طريقة ساحرة ومقنعة  في التواصل مع الآخرين. وهذا سر تألقك ونجاحك.

- برج العقرب:

أنت شخص طموح ومجتهد يا برج العقرب، واليوم يدخل القمر إلي برجك  ما يغير حياتك كلها فهذا الوقت لتحسن علاقتك مع شريك في الأيام المقبلة .

- برج القوس:

كن عفويًا وهادئا الفترة المقبلة  وتقبل أي تغير في حياتك مهما حدث. وقرب من أصدقائك وشريكك.

- برج الجدي:

أنت شخص مجتهد يا برج الجدي، لذلك عندما يدخل القمر برجك اليوم، ستشعر بالحماس والرغبة في العمل. أنت مستعد للاستثمار في نفسك وتريد أن ترى الآخرين يفعلون نفس الشيء من أجلك.

- برج الدلو:

كوكب القمر يعمل لصالحك في حياتك المهنية يا برج الدلو، استغل هذه الطاقة وطور من نفسك ومهارتك لتحقق النجاح الذي تتمناه.

- برج الحوت:

ستنتهي فترة الجفاء والعناء التي مرت عليك يا برج الحوت، أنت شخص موهوب وفنان بطبيعتك ومميز، واليوم هو الوقت المثالي لتجربة شيء جديد في حياتك

Dr.Radwa
Egypt Air