الإثنين 13 مايو 2024

مسلم: «رفضت فيلم درويلة في البداية.. ومتخلطوش بين دوري وشخصيتي الحقيقية»|خاص

مسلم

فن8-2-2024 | 13:09

ياسمين محمد

كشف المطرب مسلم، تفاصيل مشاركته في فيلم «درويلة» ويعد هذا العمل هو أول تجربة له في مجال التمثيل، مشيرا، أنه يلعب دور مختلف تمام عن شخصيته في الحقيقة.

وقال مسلم في لقائه مع «دار الهلال»: «أنا بقدم دور شاب،يدعي إيطالي، مهووس بالموتوسيكلات،وطبعه سيء جدا، ويفعل أشياء غير أخلاقية، واتمني أن الجمهور لا يربط بين دوري في العمل وشخصيتي الحقيقية».

مسلم: فيلم درويلة مختلف 

 

وتابع: «فيلم درويلة مختلف، أنا رفضت في البدية العمل لما اتعرض عليا، علشان مكنتش حابب تجربة التمثيل بس بعد كده حسيت أنها ممكن تكون لطيفة، واتمني أن الجمهور يحبني في التمثيل».

أما عن سبب تأخيره في طرح ألبومه الجديد: «أنا انتهيت من نصف أغاني الألبوم، ولكن بسبب الذي يحدث في البلاد العربية وبالتحديد غزة، توقفت عنه حتي تهددي الأوضاع في فلسطين».

فيلم درويلة 

 

فيلم «درويلة» من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد آى وسينرچى فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير، وإشراف عام أميرة قائد، وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد إثارة وغموض وأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air