السبت 4 مايو 2024

محافظ الدقهلية: حريصون على تقديم الدعم للمستثمرين وحل مشاكلهم

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات8-2-2024 | 15:56

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار حرص المحافظة على، تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين والعمل على حل مشاكلهم من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني وتخفيف حدة وعبئ الاستيراد عن كاهل الدولة.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الخميس - أنه كلف عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار ومدير ووكيل إدارة الاستثمار بالمحافظة بالمرور والمعاينة على الطبيعة للمصانع المتوقفة عن التشغيل والإنتاج بالمنطقة الصناعية بجمصة.

وقال إن المرور يستهدف الوقوف على أسباب توقف هذه المصانع عن الإنتاج وكافة مشاكلها والمعوقات التي تواجهها ودراستها، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وتذليل كافة العقبات التي تواجهها وذلك لإعادة تشغيل تلك المصانع للعمل على زيادة الإنتاج دعما للاستثمار بالدقهلية ودعما للاقتصاد القومي.

وأكد أن الدقهلية من المحافظات الكبيرة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عددًا كبيرًا من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعة والأعمال ولديهم القدرة على إنشاء مصانع ومشروعات اقتصادية كبيرة.
وعلى صعيد منفصل قال محافظ الدقهلية إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين، أسفرت عن تحرير 167 محضرًا بنطاق 13 مركزا.

Dr.Randa
Dr.Radwa