الإثنين 29 ابريل 2024

«بتاع ستات».. اعترافات صادمة لقاتلة زوجها بداخل مدرسة بالشيخ زايد

جثه

الجريمة10-2-2024 | 16:33

هويدا علي

جريمة بشعة بطلتها زوجة بعدما تبين أن المجني عليه هو الزوج الذي اكتشفت زوجته تعدد علاقاته النسائية وزواجه عرفيًا من سيدة أخرى داخل مدرسه بالشيخ زايد. تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارًا بالعثور على جثة حارس مدرسة في الحي ١٣ بمدينة الشيخ زايد داخل غرفته المخصصة للحراسة بالمدرسة، وجه على الفور بانتقال قوات الشرطة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

أسفرت تحريات ضباط قسم شرطة الشيخ زايد ثان بقيادة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر عن العثور على جثة اربعيني مخنوقة بايشارب حريمي وان المبلغ عن الواقعة زوجته التي حضرت إليه لمساعدته في تنظيف المدرسة قبل بدء الترم الثاني من العام الدراسي حيث عثرت عليه جثة هامدة.

 شكل اللواء محمد الشرقاوي فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة. أكدت المعاينة عدم وجود اقتحام للمدرسة او بعثرة في غرفة الحارس المجني عليه تدل على وجود سرقة أو فقدان أي من أثاث او أجهزة معامل المدرسة كما خنقه بإيشارب حريمي يدل على وجود العنصر النسائي في الجريمة.

فجرت اعترافات الزوجة المتهمة عن مفاجأة بانها من أنهت حياة زوجها بايشاربها بعدما يأست من تصرفاته الصبيانية وزواجه عرفيًا عليها اكثر من مرة وتعدد علاقاته النسائية المحرمة حيث كان يستغل فترات إقامته في المدرسة طويلًا بحجة عمله ويقيم علاقات آثمة مع سيدات وعندما واجهته اعترف لها قائلًا: "أيوه بعرف ستات وبتجوز عرفي واللي عندك اعمليه".

واستكملت الزوجة اعترافها قائلة أن إصرار زوجها على خيانتها والطريق الحرام أنهى قدرتها على الاحتمال وقررت التخلص منه فلفت الإيشارب على رقبته وخنقته حتى فارق الحياة وعندما تأكدت من موته أبلغت الشرطة لإبعاد الشبهة عنها.

أمرت النيابة بحبس المتهمة ٤ أيام علي ذمه التحقيق.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa