السبت 18 مايو 2024

بعبع تجار الكيف.. مشوار أمني مضيء لمدير مباحث مكافحة المخدرات الجديد بالقاهرة

اللواء وائل الشموتي

الجريمة10-2-2024 | 14:47

مصطفى يونس

 

كاريزما أمنية فريدة، سماته الهدوء والحكمة، بعبع تجار الكيف ومروّض بائعى السموم، كما  اتصف سابقا بصائد البلطجية والخارجين عن القانون وتجار العملة بالسوق السوداء في العاصمة.. لديه القدرة على فك غموض الجريمة، مجهود خارق للحفاظ على الأمن والاستقرار فى الحوارى والشوارع، صائد الخارجين على القانون..

كان سببا فى ضبط البوصلة الأمنية وردع المجرمين فى أقسام عابدين وقصر النيل..

هو اللواء المحنك وائل الشموتي مدير مباحث مكافحة المخدرات الجديد بالقاهرة، أحد رموز زمن الأمن الجميل.. عمل فى عدة أماكن بالقاهرة منها مفتش مباحث عابدين ورئيس مباحث قطاع الجنوب ورئيس مباحث العاصمة الإدارية ومدير مباحث الأموال العامة، وحقق مجهودات ضخمة وكان له بصمة قوية فى كل مكان يسند إليه.. واللواء "الشموتى" معروف بحكمته وخبرته الأمنية وهدوءه وحسن معاملة المواطنين، كما يشهد له كل من تعامل معه بقوة شخصيته التي تظهر في شغله، وتعليماته الدائمة للضباط بتحرى الدقة فى المعلومة.. واحد من القلائل الذى ينال احترام ومودة جموع الصحفيين والضباط والإعلاميين لإخلاصه في العمل وتواجده المستمر في قلب الحدث.

وكان اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد أعلن عن حركة تنقلات لضباط المباحث بينها تولى اللواء وائل الشموتي مديرا لإدارة المخدرات بالقاهرة خلفا للواء حسام حنفى الذى تولى مدير إدارة الطرق والمنافذ.

الاكثر قراءة